الفرقة السرية لمحاربة الاشرار الشخصيات

The Chief

The Chief

The Chief may be smaller than a penny, but he packs the punch of an angry bull. A grumbly, no-nonsense, battle-scarred flea, this tough-talker has seen and done it all. To make sure he gets his points across to his crime-fighting friends, the Chief uses a video camera rigged up to a floating big screen TV to always appear larger than life.

And it works! When the Chief speaks, EVERYBODY listens. Thanks to him, T.U.F.F. is a well-oiled machine and D.O.O.M. agents are too busy running for their lives to make too much trouble. The only loose end he can't seem to tie up is his reckless new recruit, Dudley Puppy. The Chief would love to keep a closer eye on him, but Dudley's flea collar makes that harder than you'd think!
تعديل

الفرقة السرية لمحاربة الاشرار

بين القائد (برغوث بجد للعض)، كيتي كاتسويل (قمه الكمال) وكيسويك (عبقري توليد الأداة)، قوه الفرقه السرية ، ويعرف أيضا باسم TUFF، مهمته هي سحق الجريمة سرية ..لم تره بتروبوليس على الاطلاق. أو على أي حال كان حتى أظهر دادلي الجرو حتى هذا التصرف الخاطئ. دادلي ..مع أفضل جينات الكلب - هو نجم لمكافحة الجريمة. مع سرعة السلوقي، أنف الكلب البوليسي.. ولكمة من ملاكم، وقال انه لا يمكن ايقافه.. لكنه ما زال قذرا.، الجرو مجنون بالعظام - السبب الذي يجعله يقع باستمرار هو وشريكته كيتي في مخالب سناب المشاكس. هو العقل المدبر للفئران الأشرار ليفعلوا الأمور الشريره ويحدثوا الفوضى... أو يزعج الحيوانات الأليفة في كل مكان،.. متحدا جنبا إلى جنب مع هؤلاء الرفاق مثل فرانسيسكو-رجل المضغ ..،التمساح.. الحرباء متحول الشكل.. وعلى رأسه ريشة الطائر ، انه يجعل شوارع بتروبوليس تملا بالمخططات الشريرة. هل T.U.F.F. قوي بما يكفي لإبقائهم في أقفاص؟ ..شاهدوا T.U.F.F. بابي واعرف لا تسلك هذا الطريق الخاطيء... دادلي - مع أفضل كل الجينات الكلب - هو نجم لمكافحة الجريمة. مع سرعة السلوقي، أنف الكلب البوليسي ..ولكمة من ملاكم،.. وقال انه لا يمكن ايقافه... لكنه ما زال قذرا، الجرو مجنون بالعظام السبب الذي يجعله يقع باستمرار هو وشريكته كيتي في مخالب سناب المشاكس. هو العقل المدبر للفئران الأشرار ليفعلوا الأمور الشريره ويحدثوا الفوضى... أو يزعج الحيوانات الأليفة في كل مكان،.. متحدا جنبا إلى جنب مع هؤلاء الرفاق مثل فرانسيسكو-رجل المضغ ..،التمساح.. الحرباء متحول الشكل.. وعلى رأسه ريشة الطائر ، انه يجعل شوارع بتروبوليس تملا بالمخططات الشريرة. هل T.U.F.F. قوي بما يكفي لإبقائهم في أقفاص؟ ..شاهدوا T.U.F.F. جرو وترقبوا ماذا سيحصل