الفرقة السرية لمحاربة الاشرار الشخصيات

Jerry Trainor

Jerry Trainor

Funny face Jerry Trainor needs no introduction around here. This heartwarming wacko has tripped, tic'ed, screamed and squirmed his way into Nickelodeon history, first as Drake & Josh's "Crazy" Steve, and more recently (and famously) as iCarly kook Spencer Shay. He's even appeared on Nick @ Nite staple, Malcolm In The Middle! But now Jerry's taking his Nick name to all new heights by wrapping his paws around the role of a lifetime: Dudley Puppy.

As the voice of Nick's new canine cop, Jerry's got his work cut out for him. He has to make a sloppy, slobbering, dim-witted dog sound like a hero! But lovably offbeat leaders are this character actor's specialty. With Jerry Trainor taking the reins, this puppy is guaranteed to be in full-tilt frantic freak out mode at all times! He's just the perfect man for the job. Keep an ear out for Jerry Trainor on T.U.F.F. Puppy!
تعديل

الفرقة السرية لمحاربة الاشرار

بين القائد (برغوث بجد للعض)، كيتي كاتسويل (قمه الكمال) وكيسويك (عبقري توليد الأداة)، قوه الفرقه السرية ، ويعرف أيضا باسم TUFF، مهمته هي سحق الجريمة سرية ..لم تره بتروبوليس على الاطلاق. أو على أي حال كان حتى أظهر دادلي الجرو حتى هذا التصرف الخاطئ. دادلي ..مع أفضل جينات الكلب - هو نجم لمكافحة الجريمة. مع سرعة السلوقي، أنف الكلب البوليسي.. ولكمة من ملاكم، وقال انه لا يمكن ايقافه.. لكنه ما زال قذرا.، الجرو مجنون بالعظام - السبب الذي يجعله يقع باستمرار هو وشريكته كيتي في مخالب سناب المشاكس. هو العقل المدبر للفئران الأشرار ليفعلوا الأمور الشريره ويحدثوا الفوضى... أو يزعج الحيوانات الأليفة في كل مكان،.. متحدا جنبا إلى جنب مع هؤلاء الرفاق مثل فرانسيسكو-رجل المضغ ..،التمساح.. الحرباء متحول الشكل.. وعلى رأسه ريشة الطائر ، انه يجعل شوارع بتروبوليس تملا بالمخططات الشريرة. هل T.U.F.F. قوي بما يكفي لإبقائهم في أقفاص؟ ..شاهدوا T.U.F.F. بابي واعرف لا تسلك هذا الطريق الخاطيء... دادلي - مع أفضل كل الجينات الكلب - هو نجم لمكافحة الجريمة. مع سرعة السلوقي، أنف الكلب البوليسي ..ولكمة من ملاكم،.. وقال انه لا يمكن ايقافه... لكنه ما زال قذرا، الجرو مجنون بالعظام السبب الذي يجعله يقع باستمرار هو وشريكته كيتي في مخالب سناب المشاكس. هو العقل المدبر للفئران الأشرار ليفعلوا الأمور الشريره ويحدثوا الفوضى... أو يزعج الحيوانات الأليفة في كل مكان،.. متحدا جنبا إلى جنب مع هؤلاء الرفاق مثل فرانسيسكو-رجل المضغ ..،التمساح.. الحرباء متحول الشكل.. وعلى رأسه ريشة الطائر ، انه يجعل شوارع بتروبوليس تملا بالمخططات الشريرة. هل T.U.F.F. قوي بما يكفي لإبقائهم في أقفاص؟ ..شاهدوا T.U.F.F. جرو وترقبوا ماذا سيحصل